نظام شراكة

تعد الأسرة المؤثر الرئيسي في حياة المتعلم، وتشير الأبحاث إلى أن المتعلم يقدم أداء تعليميًا أفضل إذا ما لقي الدعم الأسري المطلوب. لذا، يحرص منهاج وعد على تشجيع أولياء الأمور لمشاركة أبنائهم في العملية التعليمية، وذلك بتوفير كل ما يقوي العلاقة بين أولياء الأمور والأبناء والأكاديمية

مركز تواصل أولياء الأمور


وهو مركز اتصال مجهز تجهيزا كاملا لأولياء الأمور، حيث بإمكانكم دوما الوصول إلى أحد الأشخاص في الوقت المناسب لكم. كما يمكن لأولياء الأمور إرسال إستفساراتهم إلينا، وتحديد موعد للاجتماع مع أحد مرشدي التعلم، أو التسجيل للحصول على برنامج جديد. 

نظام دعم أولياء الأمور

إننا في مدارس أكاديمية وعد نقّدر شراكتنا مع أولياء أمور متعّلمينا، ولهذا السبب أطلقنا نظام دعم أولياءالأمور“شراكة” لكي نقّدم الدعم لجميع أولياء الأمور من خلال نموذج إلكتروني أو تطبيق الهاتف الجوال. كذلك أطلقنا هذا النظام من أجل التأكد من وصول طلبك للشخص/ القسم المختص، وتوفير إمكانية متابعتك للطلب وتقييم مستوى الخدمة المقدمة. هناك طريقتان للتواصل مباشرة مع القسم/ الشخص المعني بالأمر: الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف الجوال.

الخدمات
المساندة


ولاستيفاء الاحتياجات والاهتمامات المختلفة الخاصة بطلابنا وبأولياء الأمور وبأعضاء هيئة التدريس وجميع فريق عملنا، قمنا بتوظيف جميع مواردنا وخدماتنا المتنوعة من أجل رعاية شاملة تستوفي متطلبات مجتمع أكاديمية وعد، وتشمل: 

1. مكتب الإستقبال: عندما تقوم بزيارة لمدارس أكاديمية وعد فإن موظف الإستقبال المحترف لدينا سوف يرحب بك ويرشدك إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه والشخص الذي تريد رؤيته. ويمكنك -أثناء فترة الإنتظار- الإسترخاء في صالة المخصصة لأولياء الأمور.

2. الأمن والسلامة: ولتعزيز بيئة تعليمية آمنة، قامت وعد بالإشراف على كل تفاصيل البناء والتصميم ليتوافق مع معايير الأمن والسلامة المعترف بها ، بداية من الساحات الخارجية للأكاديمية إلى تفاصيل الفصول الدراسية والقاعات والمرافق الرياضية والمختبرات العلمية وغيرها.