في 24 يوليو 2015، تم اعتماد أكاديمية وعد رسمياً كمدرسة كامبريدج مستقلة من قبل هيئة امتحانات كامبريدج الدولية.

المنهج الأكاديمي


صمم المنهج الأكاديمي لوعد ليقدم تعليمًا متمّيزًا ومتكاملا لجميع المتعلمين، عن طريق مزيج خاص من برامج معترف بها وذات تصنيف عالمي. هذه البرامج مستوحاة من منظور شامل للإنسان: العقل - الجسد –القلب. ذلك أننا نتطلع دومًا لتطوير هذه الأبعاد الثلاثة. 

برنامج
كامبريدج
العالمي


يدرس الطلاب في المرحلة الابتدائية برنامج كامبريدج المرموق للمعرفة العالمية. أثبت البرنامج فاعليته وشهرته بتقديمه أسس عالمية للجامعات، ومؤسسات التوظيف وشؤون الحياة العامة. وهو ُمصمم لإنشاء جيل تعليمي ذي مسؤولية، واثق من إمكاناته، مبدع وفعال، وقدوة للآخرين. وللمرحلة المتوسطة والثانوية، يتمكن الطلاب من الاستمرار في برنامج كامبريدج والتقديم لامتحانات مراحل الـ ’IGCSEs/’A حتى يتم التخرج بنجاح. 

برنامج
اللغة العربية


الدروس والمواضيع العربية جزء أصيل من المنهج الأكاديمي لوعد، ويتم تدريسها بفاعلية عن طريق مجموعة من أساليب التكنولوجيا الحديثة، وباستخدام بعض الوسائل التقليدية الرفيعة والمختبرة. سعيا وراء تعزيز البرنامج، تم توفير موارد تكميلية لطلابنا مثل: القاعدة النورانية. 

البرنامج
الإسلامي


يقوم المنهج الأكاديمي لوعد بدمج المواضيع والدروس الإسلامية في جميع المسارات الدراسية بدلا من إضافتها كملحق ثانوي، وذلك باستخدام أحدث أساليب التكنولوجيا لإعطاء المتعلمين منهجًا تفاعليا منسجما مع روح العصر. فقد تم تصميم البرنامج الإسلامي وتهيئته بعناية لإثراء الحياة اليومية لطلابنا. 

مرشدي التعلم
مرشدي التعلم
التكنولوجيا
التكنولوجيا
برنامج التربية
Tarbiyah Program